افتتاح ناجح لـ اونكل فلافي في الإسكندرية، مصر

الإسكندرية ، القاهرة ، مصر – افتتح اونكل فلافي فرعًا جديدًا في الإسكندرية، مصر.

في 10 يوليو 2020، بالقاهرة، مصر، أطلق اونكل فلافي رسميًا فرانشايز جديدة تقع في الإسكندرية، القاهرة، مصر. سينتقل تشيزكيك جيجلي الياباني إلى المرحلة التالية في رحلته حول العالم.

مخبز اونكل فلافي له صيت عالمي وهو يقدم أفضل تشيزكيك ياباني في جميع أنحاء العالم. بطعمه اللذيذ والشهي، أسر قلوب مستخدمي الإنترنت. حيث أنه اكتسب مؤخرًا عددًا كبيرًا من المتابعين في جميع أنحاء العالم.

اونكل فلافي هو المالك الوحيد للمكونات الخاصة للتشيزكيك الشهير منذ قديم الزمان. كانت أول انطلاقته في اليابان في عام 1986، أين توجد مكونات عالية الجودة منتقاة بعناية لتعطي نتيجة غاية في النعومة.

تضمن شركة اونكل فلافي أن مكوناتها حلال 100٪ لتوفير أفضل نظام غذائي ونمط حياة أكثر صحة، حيث يتم خلط كل مكون وخبزه في عملية سرية للغاية لضمان حصرية العلامة التجارية. افتتح اونكل فلافي فرعًا جديدًا في الإسكندرية مصر لإثبات أن الجودة وخدمة العملاء لدينا هي الأفضل

تم تصميم فرصة فرانشايز اونكل فلافي خصيصًا لرواد الأعمال الشباب المتحمسين والذين لديهم رسوم فرانشايز منخفضة التكلفة. إن اونكل فلافي هو أفضل فرانشايز يمكنك الحصول عليه مقارنة بأي فرانشايز آخر، ليس فقط لأنه في أعلى فرانشايز ولكنه مستخدم ودود للجميع.

يدير اونكل فلافي حاليًا 18 فرعًا، ويستهدف 135 فرعًا. من بين المناطق المستهدفة نجد شمال إفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا، وكلها متاحة للحصول على فرانشايز. القائمة غير مكتملة، فجميع أنحاء العالم معنيون.

Please follow and like us:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to Top